خطير جدا…زوج يذبح زوجته من الوريد إلى الوريد بآسفي أمام أنظار أبنائها

خطير جدا…زوج يذبح زوجته من الوريد إلى الوريد بآسفي أمام أنظار أبنائها

A- A+
  • استفاقت ساكنة حي “الكورس” بمدينة آسفي على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة متزوجة، وذلك بعدما قام زوجها بإنهاء حياتها أمام أنظار أطفالها الثلاثة في حدود الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين وبالضبط الواحدة صباحا.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن خلافات عائلية بين الزوجين شبت منذ أسبوع وتطورت مع مرور الأيام ليدخل الزوجان في خصام حاد سمع لدى الجيران، قبل أن يصل لمستوى الشجار العنيف استل معه الزوج سكينا ليذبح به زوجته من الوريد إلى الوريد أمام أنظار أطفاله الثلاثة الذين أصيبوا بصدمة كبيرة من جراء المنظر المفجع، وتعالى الصراخ من المنزل ليتجمهر عدد من الجيران الذين خرجوا من منازلهم ليتفقدوا ما يجري بالحي.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن الزوج فور تنفيذه لجريمته خرج من المنزل ليلوذ بالفرار نحو وجهة غير معلومة، وخلفت هذه الجريمة حالة من الاستياء والاستنكار الشديدين في نفوس جيران الضحية الذين أصيبوا بصدمة قوية بعد علمهم بما فعله الزوج بزوجته.

    ومن جانب آخر، شهد الحي السالف الذكر حالة من الاستنفار الأمني الكبير، وذلك بعد علم السلطات الأمنية بالواقعة، وهرعت لعين المكان مختلف الأجهزة الأمنية من شرطة قضائية واستعلامات وشرطة تقنية وعلمية، وتمت معاينة الجثة وإجراء مسح شامل لمسرح الجريمة لتجميع كافة القرائن والبراهين التي ستساعد على التحقيق، قبل أن يجري نقل الجثة لمستودع الأموات بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وتم شن حملة تمشيط واسعة بحثا عن الزوج الجاني الذي سلم نفسه بعد ساعات من ارتكابه للجريمة. وأحيل على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول دوافع وأسباب إزهاق روح شريكة حياته بهذه الطريقة البشعة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    زخات مطرية وأجواء غائمة في أقاليم المملكة اليوم الخميس