الصندوق المغربي للتقاعد يطلق عملية مراقبة حياة المستفيدين من المعاشات

الصندوق المغربي للتقاعد يطلق عملية مراقبة حياة المستفيدين من المعاشات

A- A+
  • أعلن الصندوق المغربي للتقاعد عن انطلاق عملية مراقبة الحياة المتعلقة بالمستفيدين من المعاشات التي يصرفها، وذلك ابتداء من يوم 21 أكتوبر 2019.

    وأوضح بلاغ للصندوق المغربي للتقاعد، يومه الأربعاء، أن هذه العملية تهم عددا محددا من المستفيدين القاطنين بالمغرب، وتتمثل في تغيير طريقة صرف معاشهم لشهر أكتوبر بشكل استثنائي، حيث تم إبلاغ المعنيين بالأمر بواسطة البريد، بضرورة التقدم شخصيا لدى وكالاتهم البنكية من أجل استخلاص معاشهم، ويفضل أن يتم ذلك قبل 31 أكتوبر2019 في موعد لا يتجاوز 30 نوفمبر 2019.

  • وأضاف ذات البلاغ أنه بالنسبة للمستفيدين الذين حصلوا على معاشاتهم لشهر أكتوبر2019 عن طريق التحويل البنكي، فهم غير معنيين بهذه العملية، وليس عليهم القيام بأي إجراء اتجاه مصالح الصندوق.

    ووضع الصندوق المغربي للتقاعد رهن إشارة المستفيدين، وفقا لذات المصدر، وسائل للتواصل عن بعد تمكنهم من التأكد مما إذا كانوا معنيين بعملية المراقبة السنوية، إما عن طريق البوابة الإلكترونية، أو عن طريق التطبيق على الهاتف المحمول Ma retraite CMR “مراقبة الحياة”، أو عبر الاتصال بمركز استقبال المكالمات الهاتفية على الرقم 567 567 0537.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تفاصيل مثيرة لتوقيف شاب بإنزكان هدد بنشر صور “حميمية” لفتاة مقابل مليون سنتيم