العثماني:الاستقرار والأمن بالمغرب يفوق بكثير كل آبار البترول الموجودة في العالم

العثماني:الاستقرار والأمن بالمغرب يفوق بكثير كل آبار البترول الموجودة في العالم

A- A+
  • شدد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على أهمية “نعمة الاستقرار والأمن” التي ينعم بها المغرب، مشيراً أن هذا الاستقرار السياسي والأمن الاجتماعي التي تطبع الوطن تفوق بكثير جميع أبار البترول الموجودة في العالم”.

    وأكد العثماني أمام قيادات حزبه الذين حضروا الملتقى الجهوي للمنتخبين والمنتخبات لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة المنعقد بأكادير أن العالم بأسره يشهد فترة hضطراب وقلق نتيجة الأوضاع السياسية والاجتماعية غير السليمة والمزرية، مؤكداً أن الكل يشيد بما ينعم به المغرب من استقرار عام.

  • وأشار أن المغرب حقق العديد من الإنجازات رغم وجود عدد من النواقص، إلا أنه لا يمكن نكران ما تم تحقيقه خلال الولاية الحكومية الحالية، مشيدا بالتقدير الدولي الكبير الذي يكنه عدد من رؤساء الدول العربية والأجنبية للمغرب وللملك محمد السادس.

    و أوضح الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أن “المغرب ملكا وشعبا وحكومة يرفض جملة وتفصيلا المزايدة على قضية القدس، مشددا على كون القدس خط أحمر لا يقبل المزايدات السياسية ، وصفقة القرن لن نقبلها وموقف المغرب واضح في هذا السياق”.

    وأضاف أن سفير فلسطين نوه بموقف الملك والمغرب الذي ألقاه خلال تمثيله للمغرب في أشغال الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك خلال الأيام الماضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي