اعتقال شاب بتهمة انتهاك حرمة المسجد وإهانة المصحف الشريف بابن سليمان

اعتقال شاب بتهمة انتهاك حرمة المسجد وإهانة المصحف الشريف بابن سليمان

A- A+
  • تمكنت  العناصر الأمنية بمدينة ابن سليمان مساء يوم أمس الثلاثاء، من إيقاف شاب، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بانتهاك حرمة مسجد وإهانة المصحف الشريف.

    وكان المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة والضرب والجرح والتخدير، حيث يبلغ من العمر 24 سنة في حالة تخدير أثناء اقتحامه المسجد المخصص للنساء وتمزيق المصحف الشريف قبل أن يقوم بالفرار.

  • وأوضحت مصادر إعلامية محلية، يومه الأربعاء، أنه بعدما  توصلت عناصر الأمن بشكاية، كانت قد تقدمت بها مرشدة دينية تابعة للمندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمسجد الحي الحسني، باشرت على وجه السرعة القيام بمجموعة من التحريات والأبحاث المكثفة، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه به وتوقيفه.

    وأضافت ذات المصادر أنه بعد الاستماع إلى المرشدة الدينية، أكدت أنها وخلال حصة التوعية والوعظ الديني الذي كانت تلقيه بمسجد الحي الحسني لفائدة مجموعة من النساء اقتحم المعني بالأمر المؤسسة الدينية منتهكا حرمتها وقام بتمزيق المصحف الشريف، مرددا كلمات غير مفهومة ثم لاذ بالفرار دون أن تقوم بإعلام إدارتها أو المصالح الأمنية بالحادث إلا عشية يوم أمس.

    وأبرزت المصادر ذاتها أن المعني بالأمر تبين أنه يشكل موضوع بحث من أجل السرقة تقدمت به سيدة أخرى بتاريخ البارحة ضده، ليتم إشعار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية ببنسليمان، والتي أمرت بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث حول الأفعال المنسوبة إليه،  في انتظار عرضه على العدالة لتقول كلمتها فيه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي