أوجار…حزب الأحرار ضد خطاب التطرف ويسعى لبناء مغرب قوي يؤمن بالحريات الفردية

أوجار…حزب الأحرار ضد خطاب التطرف ويسعى لبناء مغرب قوي يؤمن بالحريات الفردية

A- A+
  • كشف القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار، محمد أوجار، أن حزب الأحرار ضد كل أشكال التطرف، مشددا على أن المغرب دولة إسلامية والدين الإسلامي دين وسطي.

    وأكد خلال كلمة ألقاها بمناسبة افتتاح الجامعة الصيفية لشبيبة الأحرار في نسختها الثالثة يوم أمس الجمعة 20 شتنبر 2019، أن حزب الأحرار مع الإسلام الوسطي المعتدل الذي يعترف بحقوق المرأة ويكرمها .

  • وأوضح المتحدث، أن هناك جهات سياسية بالمغرب لازالت تحين للعهد القديم ولا تريد أن تنطلق نحو الأمام ومتشبعة بأفكار محافظة تريد الرجوع بالمغرب للوراء، مشددا على أن حزب الأحرار يسعى عكسهم للتغيير ومواصلة السير بالوطن نحو الأمام ومشروعه يعتمد على الإصلاح بعيدا عن الجري وراء المناصب كما يفعل البعض.

    وأضاف أن “مشروع التجمعيين ينبني على بناء دولة القانون والمؤسسات، ولا يمكن إلا أن نكون مع دولة ديمقراطية مع احترام حقوق الإنسان وحقوق المرأة ومع دعم وتقوية الحريات الفردية والعامة”، على حد قوله.

    وزاد ليبرز، أن “الأحرار يدعم الحريات الفردية ويساهم بشكل إيجابي ومعقول في تقويتها بالمغرب وذلك من خلال القانون والمبادرات التشريعية بما يتماشى مع دستور المملكة وطموحات بلادنا”، مشيرا أن “الحزب يتلقى عددا من الضربات من الذين تغضبهم ديناميته ، وبالرغم من ذلك فإنه قوي وموحد وسيعمل على بناء المغرب الذي يريده ويطمح له كل المغاربة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الساحة الفنية المغربية تفتقد أحد أهرمات مجموعة “تكادة” محمد اللوز