ساكنة “تيزرت” تودع آخر ضحايا ملعب “الموت” في جنازة مهيبة

ساكنة “تيزرت” تودع آخر ضحايا ملعب “الموت” في جنازة مهيبة

A- A+
  • ودعت ساكنة قرية “تيزرت” آخر ضحايا فاجعة ملعب الموت مساء أمس الثلاثاء في جنازة مهيبة، حيث ووري الثرى بمقبرة الدوار وسط أجواء مشحونة بالحزن والأسى والبكاء.
    ووفق مصدر من عين المكان لقناة “شوف تيفي”، فالجثة التي عثر عليها أول أمس قرب قرية “أفرني” على بعد 20 كيلومترا من الملعب تعود للضحية الثامن الذي كان مفقودا منذ نحو أسبوع، بعدما كشفت التحليلات التي خضع لها بمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير أنه الشخص المبحوث عنه، ليتم إعادته للقرية والشروع في مراسيم دفنه مساء أمس بعدما أقيمت عليه صلاة الجنازة بمسجد الدوار بحضور جل أهالي القرية “المنكوبة”.
    وينضاف هذا الشيخ السبعيني إلى 7 أشخاص آخرين تم دفنهم بذات المقبرة قبل أيام، لقوا مصرعهم في الحادث بعد أن جرفتهم مياه الأمطار الطوفانية التي غمرت ملعب “تيزرت” وأودت بحياتهم، فيما تم إنقاد نحو 12 آخرين من موت محقق.
    يشار إلى أن المفقود الوحيد في هذه الفاجعة تم العثور عليه يوم الإثنين الماضي من طرف أحد المواطنين بالواد المحادي لقرية أفرني، حينما كان في جولة استطلاعية بالمنطقة، ليتم إخطار السلطات المحلية، والتي استنفرت مختلف أفرادها بمعية الدرك الملكي والوقاية المدنية، وجرى توجيه الجثة نحو مستودع الأموات لأكادير لإخضاعها لتحليل الحمض النووي، والذي أثبت أنه نفس الشخص المبحوث عنه، ليجري دفنه بعد ذلك بمقبرة تيزرت.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي