توقيف وحش ”بني كلة” الذي روع المواطنين بإقليم وزان

توقيف وحش ”بني كلة” الذي روع المواطنين بإقليم وزان

اعتقال

A- A+
  •  

    تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسيدي رضوان دائرة إقليم وزان، يوم أمس الأحد، من توقيف مجرم مصنف ”خطر” ومعروف بلقب ”وحش بني كلة”، وذلك بعد تورطه في مجموعة من الجرائم المتعلقة بالضرب والجرح، وروع ساكنة المنطقة وحول حياتهم إلى جحيم لا يطاق.

  • ووفق مصدر محلي، فقد جاء توقيف ”وحش بني كلة” بعد سلسلة من الأبحاث والتحريات التي أفضت لتحديد مكان تواجده، لتنتقل فرقة خاصة من الدرك الملكي لأحد الحقول الزراعية وداهمت كوخا كان الجاني يستغله للتواري عن الأنظار وتم توقيفه.

    وأضاف ذات المصدر، أن الجاني أصبح معروفا بالمنطقة بنشاطه الإجرامي بعدما ارتكب مجموعة من الجرائم بعدة دواوير مجاورة لبني كلة وكان آخرها مهاجمته لعرس وبث الرعب في صفوف الحاضرين، مخلفا تكسير سيارة خفيفة وإلحاق خسائر مادية بعدة تجهيزات مفسدا فرحة العريس بزفافه.

    وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام المحكمة لتقول كلمتها في حقه.

    وخلف توقيف الجاني ارتياحا كبيرا لدى ساكنة المنطقة الذين عبروا عن سعادتهم لتوقيفه وتخليصهم من هجماته، التي خلفت عددا من الضحايا وحولت حياتهم لجحيم لا يطاق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي