”مايكروسوفت” تصنف Mycloud.ma التابع لاتصالات المغرب كأفضل شريك لها بالمغرب

”مايكروسوفت” تصنف Mycloud.ma التابع لاتصالات المغرب كأفضل شريك لها بالمغرب

A- A+
  • توج موقع Mycloud.ma لشركة ”Casanet”، التابعة لـ”اتصالات المغرب”، أمس الأربعاء، بجائزة ”أفضل شريك لمايكروسوفت” لسنة 2019، في المغرب.

    وحسب بلاغ أصدرته الشركة، فإن ”Casanet” حازت بهذا التتويج، على لقب واحدة من أفضل شركاء ”مايكروسوفت” في جميع أنحاء العالم، الذين أبانوا عن التميز في ابتكار وتنفيذ حلول للزبناء على أساس تقنيات ”Micrososft”.

  • وأوضح البلاغ أن موقع www.mycloud.ma يواكب الشركات المغربية في تحولها الرقمي، وذلك من خلال تسهيل الوصول إلى أفضل الخدمات السحابية، في مجال التعاون والإنتاجية والأمن أو البنية التحتية.

    ووفق نفس المصدر، فإن ”اتصالات المغرب” استطاعت أن تدرك ”في وقت مبكر قيمة الحوسبة السحابية وأطلقت، منذ عدة سنوات، عروض خدمات سحابية للشركات، ويتعلق الأمر أساسا بعروض خدمات البنية التحتية (IaaS)، والتخزين وبرامج (SaaS)”.

    وأضافت الشركة أن حلول ”Cloud & Datacenter” لـ”اتصالات المغرب” توفر للشركات بنية تحتية حديثة وآمنة لتكنولوجيا المعلومات، لتسهيل رقمنة عملياتها والاستفادة الكاملة من كمية البيانات الخاصة بها، مع توفير استثماراتها في الاتصالات.

    يُذكر أن شركة ”Casanet” حققت رقم معاملات يصل إلى 150 مليون درهم؛ فهي تعمل في العديد من المجالات التي تسمح للشركات بتطوير قدراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث تدعم المقاولات المغربية والإفريقية في تحولها الرقمي، منذ أزيد من 20 عاما، عبر تقديم أفضل التقنيات المتوفرة في السحابة وأمن تكنولوجيا المعلومات والشبكات ومراكز البيانات، الشيء الذي جعلها تحصد جائزة ”أفضل شريك لمايكروسوفت” لعام 2018، وجائزتي ”أفضل شريك” و”أفضل تسريع نمو السحابة” خلال السنة ذاتها، من طرف ”Ingram Micro”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “اتصالات المغرب” توقع الاتفاقية السادسة للاستثمار مع الحكومة