الأمين العام الإقليمي للبام بالحوز يقصف اخشيشن ويحمله مسؤولية تدمير الحزب

الأمين العام الإقليمي للبام بالحوز يقصف اخشيشن ويحمله مسؤولية تدمير الحزب

A- A+
  • وجه حميد بنساسي، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالحوز، ورئيس لجنة السياحة والصناعة التقليدية بجهة مراكش آسفي، أصابع الاتهام للقيادي بالحزب ذاته، ورئيس الجهة المذكورة، أحمد اخشيشن وحمله مسؤولية تدمير الحزب بالجهة.

    وشدد بنساسي من نبرة كلامه اللاذع، في رسالة مفتوحة تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منها، وجهها إلى أحمد اخشيشن أحد القيادات البارزة في “تيار مراكش” المطالبة بتنحي بن شماش، وقال “حزب الأصالة والمعاصرة وجدته قويا وبوأك منصب القيادة بدون نضال ولهذا نحملك أمام الله والتاريخ كامل المسؤولية على تدمير الحزب بالجهة”.

  • وأبرز بنساسي، في ذات الرسالة، موجها كلامه لخشيشن، أن “النتائج الإيجابية التي حققها البام في انتخابات 2015 والتي مكنته من احتلال المرتبة الأولى بالجهة، والظفر برئاستها لم تساهم فيها لا من قريب ولا من بعيد، ولكن مكر الصدف هو الذي أوصلك للتربع على رئاسة أقوى جهة بامية في المغرب”.

    ووصف بنساسي تسيير اخشيشن لجهة مراكش آسفي بـ”المحبط”، وقال “لأنكم عينتم رئيسا على رئاستكم وعلينا كأعضاء المجلس الجهوي وهو كذلك مثلكم، مكر الصدف هو الذي جاء به لهذه الجهة بفضل نضالات البرلماني ورئيس المجلس الإقليمي لآسفي، فنهجتم سياسة استفاد منها المحظوظون وهمشت مجموعة من الجماعات الترابية بجميع أقاليم الجهة خصوصا الجماعات التي يسيرها رؤساء من حزب الأصالة والمعاصرة”.

    ووجه بنساسي سهام النقد لاخشيشن، واصفا ما قام به بمحاربة حزب الجرار، والتحالف مع أحزاب أخرى قائلا “وظفتم جميع الإمكانيات المادية للجهة لمحاربة الحزب جزاء له وقويتم بعض الأحزاب المنافسة تحت ذريعة التوافق مما جعلها تنهج هي الأخرى سياسة صماء وبكماء لا ترى ولا تسمع وهذا حقها ما دامت الاستفادة تقويها”.

    وأوضح بنساسي أن “ما زاد الطين بلة لم تكتف بإمكانيات الجهة المادية، بل أوعزت إلى المنسق الجهوي الموقوف بأن ينعتهم في اجتماعك الأخير بالشرذمة والانتهازيين، وإنني ألتمس العذر لهذا الشخص لأن مستواه الثقافي لا يسعفه لمعرفة حمولة هذه المفردات ولكن لن ألتمس لك العذر”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    توقيف أجنبي يحمل جواز سفر إسرائيلي للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية