عضة كلب مسعور ترسل طفلا بمنطقة “إغرم” بتارودانت للمستعجلات

عضة كلب مسعور ترسل طفلا بمنطقة “إغرم” بتارودانت للمستعجلات

A- A+
  • نقل طفل صغير، مساء أمس، في حالة حرجة لمستعجلات المستشفى الإقليمي بتارودانت، وذلك بعد تعرضه لعضة كلب يرجح أن يكون مسعورا بأحد الدواوير القروية التابعة لجماعة إغرم إقليم تارودانت.

    ووفق مصدر خاص لقناة “شوف تيفي” فالطفل الصغير كان يلهو بالقرب من منزل أسرته قبل أن يتفاجأ بكلب يهاجمه وينقض عليه غارسا أنيابه في أنحاء متفارقة من جسمه، ولولا تدخل بعض المواطنين لأنهى حياته.

  • وأسفر هذا الحادث عن إصابة الطفل الصغير بجروح جد غائرة عجلت بنقله صوب المستشفى الإقليمي بتارودانت، ليتفاجأ بعدم وجود مضاد للسعار، وتلقى فقط بعض الإسعافات الأولية ليعود لمنزل أسرته.

    وخلفت هذه الواقعة موجة من الأسى والحزن في أوساط عائلته، وكذا كل مكونات المجتمع المدني بمنطقة إغرم، والتي عبرت عن غضبها الشديد إزاء تنامي ظاهرة الكلاب الضالة وانتشارها بالمنطقة، والتي تهدد حياة المواطنين وخاصة الأطفال منه، والتي دفع الطفل الصغير ضريبتها بسبب إهمال السلطات المحلية والإقليمية لهذا المشكل، الذي يقض مضجع الكثيرين بربوع جماعة إغرم، وسبق لعدد من الحقوقيين والجمعويين أن وجهوا عدة شكايات ونداءات للمسؤولين لإيجاد حل آني لظاهرة الكلاب الضالة، غير أنها لم تلق آذانا صاغية، لتبقى أرواح أطفال المنطقة مهددة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “اتصالات المغرب” توقع الاتفاقية السادسة للاستثمار مع الحكومة