اعتقال شاب و شابة يكونان عصابة للنصب و الاحتيال على وكالات كراء السيارات بمراكش

اعتقال شاب و شابة يكونان عصابة للنصب و الاحتيال على وكالات كراء السيارات بمراكش

A- A+
  •  

    حاصر مجموعة من أرباب كراء السيارات بمراكش، في الساعات الأولى من يوم الاثنين 8 يوليوز الجاري، شاب ينحدر من مدينة مراكش رفقة شريكة له من مدينة آسفي، متورطان في النصب و الاحتيال على وكلات كراء السيارات بعدد من المدن المغربية.
    وحسب مصادر “شوف تيفي”، فإن المعنيين بالأمر يكونان عصابة تنشط في الاحتيال و النصب على وكلات كراء السيارات، حيث ضبط بحوزتهما على العديد من البطائق الرمادية، و رخص السياقة فضلا عن مئات الشيكات، تستعمل في الاحتيال على أرباب وكالات كراء السيارات، بعد محاصرتها بأبواب جليز بمراكش.
    وحلت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، حيث تم اقتياد الموقوفين، إلى مقر ولاية الأمن، للاستماع إليهما من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل عرضهما على أنظار العدالة لمتابعهما وفق المنسوب إليهما.
    وحصلت قناة “شوف تيفي”، على مقاطع فيديو توثق تجمع العديد من الضحايا من أرباب وكالات كراء السيارات لحظة محاصرة المعنيين بالأمر، بعد اشعار المصالح الأمنية التي حلت بعين المكان، حيث تم اعتقال الموقوفين، و اقتيادهما ‘لى مقر ولاية الأمن بمراكش.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نزار بركة: إنشاء اتحاد مغاربي بدون المغرب خيانة تاريخية للأجداد ومآله الفشل