درك مجاط يفك لغز سرقة مبلغ مالي وصندوق وثائق

درك مجاط يفك لغز سرقة مبلغ مالي وصندوق وثائق

A- A+
  • أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بمجاط باقليم شيشاوة ضواحي مراكش، أول أمس الجمعة، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش، شابين يبلغان من العمر على التوالي 24 و 27 سنة من جماعة أداسيل بقيادة اسيف المال بنفس الإقليم من أجل السرقة الموصوفة.

    ومكنت الأبحاث القضائية للمركز القاضي للدرك الملكي بسرية مجاط، من تحديد هوية المعنيين بالأمر بعد اختفائهما في ظروف غامضة، بعدما عثر على أزيد من 22 ألف درهم مخبأة داخل حفرة بجماعة أداسيل والثانية ضبطت بمسكن يكتريه المتهم الثاني بمدينة كلميم، والذي تم تفتيشه بناء على تعلميات الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

  • وتعود تفاصيل الواقعة، حينما تمكن المعنيان بالأمر من اقتحام منزل شخص، بدوار “إغيل أنمر” التابع لجماعة أداسيل إقليم شيشاوة، حيث قاما بسرقة مبلغ مالي قدره 40 ألف درهم ووثائق إدارية تخص أراضي عقارية، قبل الفرار نحو وجهة غير معلومة.

    هذا وتم اقتياد المعنيين بالأمر إلى المركز الترابي للدرك الملكي بمجاط من أجل الاستماع إليهما في محضر رسمي، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل عرضهما على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي