توقيف شاب بالعيون أزهق روح صديقه بجلسة خمرية…تفاصيل خاصة

توقيف شاب بالعيون أزهق روح صديقه بجلسة خمرية…تفاصيل خاصة

A- A+
  • أوقفت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن العيون، يوم أمس السبت، شابا يبلغ من العمر 22 سنة، وذلك بعد تورطه في قتل شاب أثناء جلسة خمرية جمعت بينهما إثر توجيهه لطعنات قاتلة له بأنحاء متفرقة من جسده.

    وكشف مصدر خاص أن توقيف المشتبه به جاء بعد مجموعة من التحريات والأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بمدينة العيون، إثر توصلها بإشعار بوفاة شاب يبلغ من العمر 28 سنة، تم نقله للمستعجلات في حالة حرجة بعد إصابته بطعنات عدة ببطنه.

  • وأضاف ذات المصدر أن العناصر الأمنية تمكنت بناء على ذلك من تحديد كافة ملابسات وحيثيات وفاة الشاب الذي كان بجلسة خمرية مع المشتبه به بأحد أزقة سوق الرحيبة، لينشب خلاف بين الطرفين عجل بتبادلهما للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض ما أدى لإصابة الضحية بطعنات مميتة على مستوى البطن جعلته يلفظ أنفاسه دقائق بعد بلوغه مستشفى الحسن بن المهدي.

    وجرى توقيف المشتبه به في حالة سكر، وهو مصاب بدوره بجرح بكتفه، حيث أحيل على المصلحة الولائية للشرطة القضائية ووضع تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، بأمر من النيابة لدى محكمة الاستئناف، فيما تم إيداع الجثة بمستودع الأموات إلى حين إجراء تشريح طبي عليها لمعرفة أسباب وملابسات الوفاة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي