عزيز الرباح : “أثق في قدرات النخبة الوطنية وقادرون على التأهل للدور الثاني”

 عزيز الرباح : “أثق في قدرات النخبة الوطنية وقادرون على التأهل للدور الثاني”

A- A+
  • قال عزيز الرباح، وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة اليوم الجمعة، إنه سيتابع بشغف مباراة المنتخب الوطني المغربي اليوم المقامة بمصر في إطار فعاليات الكان 2019.

    وأكد الرباح أنه متفائل بحظوظ المنتخب المغربي في التأهل إلى الدور الثاني، وتجاوز منتخب الكوديفوار، فـ”المنتخب دوما يكون في الموعد حينما يتعلق الأمر بالفرق الكبرى، وقد رأينا السنة الماضية كيف لعب المنتخب في كأس العالم أمام المنتخب الإسباني”.

  • وعن مباراة المنتخب مع نامبيا، قال الرباح إنه :”لم يكن” راضيا على أداء المنتخب، ولكنه يعرف أن المباريات الأولى في الكان ليست مرجعا بالنظر للظروف التي واجهت المنتخب كالحرارة المرتفعة والرطوبة، مؤكدا أن النخبة الوطنية قادرة على تجاوز منتخب الفيلة للمرور للدور الثاني.

    وأكد الرباح أنه يثق في قدرات النخبة الوطنية، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي تعمل بجد من أجل توفير جميع الظروف المواتية للفريق الوطني وضمان الاستعداد الجيد لجميع الاستحقاقات القارية والعالمية.

    وعن اهتماماته الكروية، أكد الرباح، أنه من كبار مشجعي النادي القنيطري، كما أنه انتقل من اللعب من خط الدفاع نحو خط الهجوم، وعمل على تأطير فرق الأحياء بالقنيطرة التي يعتبرها خزانا للفرق الكبيرة والمنتخبات الوطنية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي