سفيان البحري: لم يسبق لي أن التقيت الملك أو التقطت أية صورة معه

سفيان البحري: لم يسبق لي أن التقيت الملك أو التقطت أية صورة معه

A- A+
  • تحدث سفيان البحري، مدير صفحة “الملك محمد السادس”، غير الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن كيفية حصوله على الصور الخاصة بالملك محمد السادس، التي ينشرها بالصفحة المذكورة.

    ونفى البحري في حديثه مع قناة “بي بي سي عربي”، أن تكون له أية علاقة، لا من بعيد ولا من قريب، مع القصر الملكي، موضحا أن “كل ما قام به هي مبادرة شخصية مند 2008 حيث قام بإنشاء صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للملك محمد السادس دون أن يطلب منه أحد ذلك، لا من القصر الملكي ولا من الديوان الملكي، وأن هذه الصفحة نالت إعجاب ملايين المغاربة.

  • وأبرز سفيان أنه :” لم يسبق لي أن التقيت الملك أو التقطت أية صوره معه، الناس تعرفوا علي منذ 11 سنة مديرا لصفحات الملك محمد السادس، على مواقع التواصل الاجتماعي، ووضعوا في ثقتهم، فصرت أتوصل بالمئات من صورهم مع عاهل البلاد، وأعيد نشرها في الصفحة، هذا كل ما في الأمر”.

    وأوضح ذات المتحدث كيفية حصوله على الصور الخاصة التي يلتقطها أشخاص للملك، أو تلك التي تلتقط للملك في مناسبات مختلفة وخلال سفرياته خارج أرض الوطن، وقال إن: “الصفحة أنشئت قبل 11 سنة وتعرف عليها الناس بكثرة، وأول ما يلتقط شخص صورة مع الملك أو للملك يبعث بها إلى الصفحة لنشرها”.

    ونفى البحري في ذات التصريح أن يكون هو من يلتقط تلك الصور، وإنما تبعث له على الصفحة ويقوم بنشرها بعد ذلك، نافيا كذلك أن تكون له أية صورة شخصية رفقة الملك محمد السادس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي