العنصر بصحة جيدة وينفي التضحية بالكيحل والغراس في تعديل ”افتراضي” مرتقب

العنصر بصحة جيدة وينفي التضحية بالكيحل والغراس في تعديل ”افتراضي” مرتقب

A- A+
  • ”هادشي فايك نيوز”، هكذا رد الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر، مساء اليوم الثلاثاء، حول مجموعة من الإشاعات التي تتداول حول الحزب وتضحيته بأسماء وزارية استعدادا لتعديل حكومي مرتقب.

    وقال العنصر لـ”شوف تيفي” في تصريح هاتفي: ”ماكاين تعديل، ما فخبارنا تعديل، هادشي كذب، وثانيا معرفتش علاش غدي نضحيو بيهم أو يضحيو بينا”، في إشارة إلى إعفاء كل من فاطنة الكيحل ومحمد الغراس من حكومة العثماني، في تعديل مرتقب خلال الدخول السياسي المقبل.

  • واستمر العنصر في النفي بلغة ساخرة، حول علاقته المتوترة بعضو المكتب السياسي لحزب السنبلة محمد أوزين، حيث قال ”هادشي كذب في كذب، شي حد هاد الأيام كيروج شي فايك نيوز، شي أخبار معرفتش اشنو القصد ديالو، ها المرض ها العلاقة مع أوزين، ها التضحية بالكيحل هذا كله كذب”.

    ونفى العنصر أيضا الأخبار التي تروج حول إصابته بمرض السكري واستعداده لمغادرة الحزب، مستغربا من نوعية هذه الإشاعات التي تسيء إلى الحزب وتخلق الفتنة بين أعضاء السنبلة وتشوش على الأداء الحكومي، على اعتبار أن الحركة الشعبية مشارك في حكومة سعد الدين العثماني.

    وسبق للناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي أن نفى بشكل رسمي وجود تعديل حكومي مرتقب في صفوف كتاب الدولة، كما تم الترويج لذلك في تقارير إعلامية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي