شكايات المواطنين تدفع “سي دي جي” إلى توجيه 7 إنذارات إلى مؤسساتها السياحية

شكايات المواطنين تدفع “سي دي جي” إلى توجيه 7 إنذارات إلى مؤسساتها السياحية

A- A+
  • وجه صندوق الإيداع والتدبير سبع إنذارات إلى مؤسسات سياحية تابعة له بسبب “البطء” في التحضير للموسم السياحي.

    وأوضحت يومية المساء الصادرة يوم “الثلاثاء” أن الإنذارات تضمنت “الاحتجاج على خدمة المكيفات واهتراء الأسرة والأسوار المضادة للصوت، بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة بعض المركبات السياحية”.

  • وأكد ذات المصدر أن عدد الإنذارات ارتفع إلى النصف مقارنة بالسنة الماضية، حيث بنى “س دي جي” تقييمه على الشكايات التي تقدم بها الزبناء بشكل رسمي أو بالاعتماد على تقييمات الزوار على مواقع الحجز بالاعتماد على الشبكة العنكبوتية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي