بالفيديو والصور..سامي لحبيبته ‘خودي قلبي’

بالفيديو والصور..سامي لحبيبته ‘خودي قلبي’

A- A+
  • أطلق الفنان المغربي Sami Bey على أغنيته الجديدة ”خودي قلبي”، الأغنية من كلمات وألحان الفنان زكرياء ريحي، وتوزيع حمزة الغازي، أما الميكساج فيعود لسفيان أمال، الأغنية تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بجمهورية التشيك، تحت إدارة المخرج طوماس ليتزكا.

  • وتدور أحداث الكليب عن قصص الحب المفاجئة التي تحدث من أول نظرة في حياة الأشخاص دون سابق إنذار، والتي تجعل من الشخص المحب يصنع المستحيل والمعجزات من أجل إسعاد من يحب.

    ومزجت الأغنية بين موسيقى الراي وإيقاعات البوب، مما جعلها أغنية حماسية صالحة لموسم الصيف، كما تميزت بالبساطة في الكلمات والسلاسة في اللحن بهدف تقديم أسلوب غنائي حديث يصل لكل الجمهور بالمغرب والوطن العربي.

    جدير بالذكر أن أغنية ”خودي قلبي” تعتبر ثاني سنغل غنائي في مسار ”سامي باي”، بعد أغنيته “ولد الحلال” التي أطلقها منذ فترة وجيزة، والتي لاقت استحسان الجمهور هي وعديد من الأغاني التي أعادها سامي بصوته وحققت ملايين المشاهدات، كأغنية ”بختة” وأغنية ”حتى أنتي طوالو جنحيك” للشاب خالد ”بنت الصحراء” للفنان ”رشيد طه” والفنان ”احمد خليفي” وأغنية “Va Bene” للفنان ”رضا الطلياني” والتي قدمها بأسلوب عصري وجديد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي