حادثة سير مروعة بإيطاليا تخلف مصرع 3 نساء بينهن مغربية وإصابة شقيقتها بجروح

حادثة سير مروعة بإيطاليا تخلف مصرع 3 نساء بينهن مغربية وإصابة شقيقتها بجروح

A- A+
  • لقيت شابتان إيطاليتان ومهاجرة مغربية مصرعهن وأصيبت شقيقة المغربية بجروح بليغة، مساء أمس الأحد، وذلك في حادثة سير مروعة، وقعت على مستوى الطريق السريع الرابط بين منطقة “أزاميل مودينا سود” و “فالساموجيا” شمال إيطاليا، إثر اصطدام قوي بين سيارة كان على متنها مغربيتان شقيقتان وشابتان إيطاليتان وشاحنة.

  • وكشفت تقارير إخبارية إيطالية أن الحادث وقع حينما كانت مهاجرة مغربية، تبلغ من العمر 41 سنة، تتجه نحو أحد المطارات بشمال إيطاليا رفقة شقيقتها ذات 23 سنة وصديقتيهما الإيطاليتين قصد السفر لمدينة “فالينسيا” الإسبانية لقضاء العطلة، حيث تفاجأت النسوة الأربع بشاحنة كبيرة تصدم سيارتهن من الخلف بقوة.

    وأسفر الحادث عن وفاة السائقة المغربية والشابتين الإيطاليتين على الفور، فيما أصيبت المهاجرة المغربية الأخرى بجروح بليغة، استدعت نقلها على متن طائرة خاصة نحو مستشفى “ماجوري” ببولونيا لإنقاذها نظرا لوضعها الحرج.

    هذا، وفور وقوع الحادث استنفرت السلطات الإيطالية مختلف فرقها وحلت بعين المكان، حيث تم نقل الجثث نحو مستودع الأموات، والضحية للمستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية، بينما فتح تحقيق دقيق لتحديد حيثيات وملابسات الواقعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي