بوانو: الخطأ الذي ارتكبه قشيبل هو دخوله قاعة الامتحان وبحوزته هواتف غير مغلقة

بوانو: الخطأ الذي ارتكبه قشيبل هو دخوله قاعة الامتحان وبحوزته هواتف غير مغلقة

A- A+
  • أكّد عبد الله بوانو رئيس فريق حزب العدالة والتنمية في مجلس النواب، خبر ضبط النائب البرلماني نور الدين قشيبل المنتمي لحزب العدالة والتنمية عن إقليم تاونات، وبحوزته 3 هواتف نقالة، أثناء اجتيازه امتحان مادة اللغة الفرنسية، صباح يومه السبت، في أول أيام امتحانات السنة أولى باكلوريا، بإعدادية العرفان، بالرباط.

    وقال بوانو في تصريح لموقع “شوف تيفي” إنّ “الأمر لا يتعلق بالغش كما تم الترويج له، إذ تمت قراءة الخبر بشكل مغلوط”، مضيفا: “الخطأ الذي ارتكبه النائب البرلماني هو دخوله إلى قاعة الامتحان، دون أن يعي أنه يرتكب مخالفة بحيازته هواتف غير مغلقة”.

  • وتابع: “بدأ قشيبل حلّ الامتحان ليفاجأ بعد مرور نصف ساعة بتوجه مدير الإعدادية تجاهه، وإعلامه بأنه ارتكب مخالفة، حيث تم منعه من الإكمال”، مبديا استغرابه من الطريقة التي علم بها هذا الأخير أن “المترشح يملك هواتف غير مغلقة”.

    وختم بوانو تصريحه لموقع “شوف تيفي”، بالقول: “النائب البرلماني بقى مع المدير حتى الاستراحة، وفاش قال له ها هوما الطلبة هازين التيليفون، رد عليه: هدروا ليا غير عليك أنت، ما هدروش ليا على الناس لي فالساحة”.

    يُذكر أن النائب البرلماني المذكور معرّض، حسب القانون، لمجموعة من العقوبات قد تحرمه من اجتياز امتحان الباكلوريا لمدة عامين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي