نهاية مروعة لعامل نظافة تحت عجلات شاحنة للنفايات بأولاد تايمة قبيل الإفطار

نهاية مروعة لعامل نظافة تحت عجلات شاحنة للنفايات بأولاد تايمة قبيل الإفطار

A- A+
  • لقي عامل نظافة يشتغل بالإنعاش الوطني مصرعه مساء يوم أمس السبت قبيل الإفطار بدقائق قليلة، في حادث وصف بالمأساوي بعدما تعرض للدهس من طرف شاحنة لجمع النفايات تابعة لجماعة أولاد تايمة، وذلك على مستوى حي الكليتة القديمة.

    وكشف مصدر محلي أن الهالك البالغ من العمر 39 سنة والأب لمجموعة من الأطفال، تعرض للدهس حينما كان يشتغل في جمع النفايات عندما كان واقفا بالواجهة الخلفية للشاحنة بدرج صغير، ما جعله يفقد توازنه ويسقط على الأرض ولم ينتبه له السائق بعدما كانت الشاحنة راجعة للوراء، فمرت العجلات على جسده في منظر مروع، محولة جسده لأشلاء فارق على إثرها الحياة.

  • وخلف الحادث صدمة كبيرة لدى زملائه في العمل ولدى عائلته وجيرانه الذين عبروا عن استنكارهم الشديد لطريقة عمل هؤلاء العمال والتي تنعدم فيها ظروف السلامة ويخاطرون بحياتهم من أجل ضمان أجر زهيد يقيهم مذلة السؤال، مطالبين المجلس الجماعي بإعادة الإعتبار لهؤلاء العمال وتوفير كل الضمانات لهم وتمتيعهم بكافة حقوقهم الأساسية وحماية أرواحهم من مثل هذه الحوادث المأسوية التي تعري واقع اشتغالهم المرير، على حد تعبير المستنكرين.

    ومن جانبها، حلت مصالح الأمن والسلطات المحلية لعين المكان، وتمت معاينة جثة الهالك قبل أن يتقرر نقلها صوب مستودع الأموات، فيما جرى فنح تحقيق دقيق لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات القانونية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي