مدربو السباحة والحسابات السياسية يؤجلان افتتاح المسابح العمومية بمدينة مراكش

مدربو السباحة والحسابات السياسية يؤجلان افتتاح المسابح العمومية بمدينة مراكش

A- A+
  • قرر المجلس الجماعي بمدينة مراكش تأجيل الإعلان عن فتح الأظرفة المتعلقة بطلب عروض إيجار المسابح الجماعية وتنشيطها بالمدينة الحمراء، إلى يوم غد الجمعة 31 ماي الجاري، لحضور لجنة من الوقاية المدنية للكشف عن مدربي السباحة المعتمدين رسميا و الحاصلين على شواهد في المجال من طرف مصالح الوقاية المدنية برسم سنة 2019.

    واشترطت لجنة مكونة من موظفين جماعيين ومستشار جماعي، خلال إعادة فتح الأظرفة و الإعلان عن الشركة الفائزة بكراء المسابح بمدينة مراكش، توفر مدربي السباحة على شواهد في المجال من طرف مصالح الوقاية المدنية برسم سنة 2019، وهو ما دفع بالجلسة لتتحول إلى حالة من الفوضى والارتباك بين مختلف المترشحين، خصوصا وأن مدربي السباحة لم يحصلوا بعد على الشواهد الخاصة بهم من طرف مصالح الوقاية المدنية.

  • وتسود حالة من الارتباك بين مختلف المترشحين للفوز بالصفقة، خوفا من تمريرها لشركة معينة محظوظة لأسباب انتخابية وتمكينها من الشروط التقنية، بعد تحديد لائحة مدربي السباحة والتي ستكشف عن الفائز بالصفقة بعد التعرف على المقبولين من طرف مصالح الوقاية المدنية.

    وحدد المجلس الجماعي لمدينة مراكش تاريخ 15 يونيو المقبل كتاريخ لافتتاح المسابح العمومية أبوابها في وجوه المراكشيين، على أن يتم إغلاقها يوم 15 من شتنبر المقبل كموعد لإسدال الستار عن الخدمة في هاته المسابح بمدينة مراكش.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود