التجمع الوطني للأحرار يتوسع في إيطاليا

التجمع الوطني للأحرار يتوسع في إيطاليا

A- A+
  • وسع التجمع الوطني للأحرار من تمثيلياته بأوروبا، ليصل أخيرا إلى إيطاليا، بعدما عقد التجمعيون بإيطاليا أول لقاء لهم مساء أمس السبت 25 ماي أسفر عن تعيين منسق للحزب.

    وأعطى أنيس بيرو، المنسق الجهوي للجهة 13 (جهة مغاربة العالم)، وعضو المكتب السياسي، الانطلاقة الرسمية للمكتب التنفيذي للتجمع الوطني للأحرار بإيطاليا برئاسة عبد السلام البوهادي، منسق الحزب بالدولة نفسها، بحضور عدد كبير من المناضلين التجمعيين المقيمين بجميع الجهات والمدن الإيطالية.

  • و استعرض بيرو، أهم المحطات التاريخية ومسارات التغيير التي عرفها الحزب بعد انتخاب أخنوش رئيسا له، والدينامية التي نهجها لتعزيز وتقوية هياكل الحزب وتشجيع سياسة القرب من المواطنين المغاربة داخل وخارج أرض الوطن.

    وأكد بيرو أن إحداث الجهة 13 (جهة مغاربة العالم) بالإضافة إلى الجهات 12 التي اعتمدها الحزب في تصوره التنظيمي الجديد يعبر عن الأهمية الكبيرة التي يوليها التجمع الوطني للأحرار للمواطنين المغاربة القاطنين خارج أرض الوطن، وبالدور الهام الذي يلعبه الحزب في تأطير الجالية المغربية وتشجيعها على الفعل السياسي انطلاقا من القناعات الفردية بالتوجه والرؤية العامة للحزب.

    و دعا بيرو تجمعيي إيطاليا إلى تكثيف اللقاءات التواصلية مع باقي أفراد الجالية المغربية المقيمة بجميع الجهات والمدن الإيطالية في أفق انعقاد مؤتمر للحزب إيطاليا في الأشهر القليلة المقبلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    القمة العربية: بوريطة يستقبل وزير خارجية مملكة البحرين بالرباط