نشطاء يصفون خطأ فادحا بموقع وزارة العمل الجزائرية بـ ”استمرارالبوتفليقية”

نشطاء يصفون خطأ فادحا بموقع وزارة العمل الجزائرية بـ ”استمرارالبوتفليقية”

A- A+
  • قامت وزارة العمل الجزائرية بإزالة رسالة للوزير السابق من على الموقع الرسمي للوزارة، ظهرت مرفَقة بصورة لوزير العمل الجديد، تيجاني حسان هدام، تضمنت تطبيق برنامج الرئيس المخلوع، عبد العزيز بوتفليقة.

    وبرر بيان توضيحي للوزارة، وفقا لما ذكره موقع ”العربي الجديد” يومه الأربعاء، أن ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام بخصوص محتوى موقع الوزارة، بأنه ”لا يعدو أن يكون خللاً تقنياً في الموقع، إذ أن الكلمة الترحيبية المذكورة هي لوزير العمل السابق، وتم نشرها عبر الموقع بتاريخ 9 مارس 2017”.

  • وكان الموقع الرسمي للوزارة قد نشر صورة لوزير العمل الجديد، تيجاني حسان هدام، الذي عين في 30 مارس الماضي، قبل يومين من استقالة الرئيس بوتفليقة من منصبه، يضيف ذات المصدر، لكنه أبقى على رسالة للوزير السابق، محمد زمالي، التي يذكر فيها أنه ”عضو في حكومة تجسد برنامج رئيس الجمهورية بوتفليقة”.

    وسارعت الوزارة إلى سحب الكلمة من الموقع، وأرفقت البيان التوضيحي بفيديو يشير إلى أن تاريخ الكلمة المنشورة قديم، وأن خللاً تقنياً أدّى إلى ظهور صورة الوزير الحالي، حسان تيجاني هدام، مع كلمة الوزير السابق.

    وأوضح ذات المصدر أنه قبل نشر الوزارة توضيحها، تعرض الوزير الجديد لانتقادات حادة من طرف بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا أن ذلك دليل على استمرار ”البوتفليقية”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البيضاء: رغم وجود 60% من الأطباء لكن جميع المستشفيات تعرف نقصا بسبب البريفي