نايضة بين الناصيري و بعثة الأهلي الطرابلسي حول تأجيل أو إجراء مباراة الوداد و الأهلي بدونور

نايضة بين الناصيري و بعثة الأهلي الطرابلسي حول تأجيل أو إجراء مباراة الوداد و الأهلي بدونور

الناصيري

A- A+
  • أبلغ نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم إدارة نادي الوداد الرياضي وكذلك إدارة نادي الأهلي الليبي، بأمر تأجيل المباراة التي ستجمع الفريق المغربي بنظيره الليبي، لـ 24 ساعة المقبلة أي غدا على الساعة الثامنة مساء،و إدارة الوداد ترد برسالة استعجالية للاتحاد العربي تخبره فيها برفضها لهذا الأمر.

    وحسب مصدر مطلع لـ”شوف تيفي“، فإن مسؤولي فريق الوداد متشبثون في الاجتماع التقني الذي يسبق المباراة بإجراء هذه المواجهة مساء اليوم السبت، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، و هو ما رفضه الفريق الليبي الذي حل بمدينة الدار البيضاء في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الجمعة.

  • كما شددت إدارة نادي الوداد من خلال رسالة مستعجلة، على أن العديد من الجماهير التي اقتنت تذاكر هذه المباراة، كانت قد اقتنت أيضا في نفس الوقت تذاكر السوبر الإسباني الذي سيجري في نفس توقيت مباراة الوداد في حال تأجيلها. وهو ما جعل مسؤولي الفريق الأحمر يقرون باستحالة تأجيل المباراة.

    وأضاف ذات المصدر أن السلطات الأمنية لمدينة الدار البيضاء، متشبثة هي الأخرى بإجراء المباراة المذكورة مساء اليوم، إذ من المنتظر أن ينتقل العديد من أفراد الأمن يوم غد الأحد إلى مدينة طنجة للسهر على تأمين مباراة كأس السوبر الإسباني بين برشلونة و إشبيلية.

    هذا ولازال الطرفان لم يتوصلا إلى حدود كتابة هذه الأســطر إلى أي اتفاق، رغم رسالة نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم محمد روراوة، في ظل تشبث كل طرف بموقفه، علما أن رئيس الوداد أبلغ محمد روراوة في رسالة رد استعجالية عن رفضه مقترح التأجيل ليوم غد، مضيفا أن فريقه سينزل لأرضية الملعب لإجراء المباراة مهما جرت الأوضاع – رغم عدم وجود أي مؤشرات داخل الملعب أو خارجه توحي بوجود مباراة هذا المساء بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، متجاهلا رأس الطرف الثاني من المباراة الذي يصر بدوره على تأجيل المباراة إلى يوم غد الأحد وعدم حضوره للملعب اليوم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي