لقجع : التعاون بين الجامعة المغربية والاتحاد الإسباني دينامية جديدة ستعطي أكلها في القريب العاجل

لقجع : التعاون بين الجامعة المغربية والاتحاد الإسباني دينامية جديدة ستعطي أكلها في القريب العاجل

فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

A- A+
  • عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء  ندوة صحفية، بمقر الجامعة، لتقديم كأس السوبر الإسباني الذي سيجرى على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة يوم 12 غشت 2018، بين فريقي إشبيلية وبرشلونة.
    وقال فوزي لقجع، خلال هذه الندوة التقديمية، إن تنظيم المغرب لكأس السوبر الإسباني، يأتي في غمرة احتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد، وعيد الشباب، لما يحملانه من حمولة تاريخية ورمزية.


    وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الحمولة ستدفع الجماهير المغربية للافتخار بتاريخها، مبرزا أن هذه الجماهير خلقت الحدث في منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بروسيا، وبرهنت أنها استثنائية وحضارية، وستؤكد ذلك خلال مباراة يوم الأحد المقبل.


  • وأشار فوزي لقجع، إلى أن التعاون بين كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحاد الإسباني لكرة القدم، دخل في دينامية جديدة، ستعطي أكلها في القريب العاجل. 


    من جهته، أكد لويس روبياليس، أن تنظيم المغرب لكأس السوبر الإسباني، يعد لبنة أولى في إطار التعاون بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أن اختيار المغرب لاحتضان هذه المنافسة لأول مرة خارج الأراضي الإسبانية، لما يتوفر عليه من تجربة في تنظيم المباريات الدولية، فضلا عن القرب الجغرافي والظروف المناخية المواتية.


    واعتبر لويس روبياليس، احتضان المغرب لكأس السوبر الإسباني، بمثابة شرف للاتحاد الإسباني لكرة القدم، نظرا لشغف الجماهير المغربية بهذه الرياضة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مكتب الصرف:تقلص العجز التجاري بالمغرب بعد تراجع الواردات 3% وارتفاع الصادرات 4%