فيصل فجر لـ”شوف سبور”: قررت العودة إلى فرنسا، لأكون قريبا من عائلتي ولتحقيق شيء ما مع “كان” في دوري الليغا 1 في فرنسا

فيصل فجر لـ”شوف سبور”: قررت العودة إلى فرنسا، لأكون قريبا من عائلتي ولتحقيق شيء ما مع “كان” في دوري الليغا 1 في فرنسا

فيصل فجر

A- A+
  • عبر الدولي المغربي فيصل فجر عن سعادته بالعودة إلى الدوري الفرنسي، ولفريقه السابق “كان”، مشددا على أنه اختار العودة إلى فرنسا بهدف التقرب من عائلته وتحقيق شيء مميز لفريقه في الدوري الفرنسي.

    وفي تصريح حصري لـ”شوف سبور“، قال الدولي المغربي: “من الضروري أن يكون لك أهداف عديدة في مسيرتك كلاعب، كان حلما أن ألعب في إسبانيا، والحمد لله لعبت في “لا ليغا” 4 سنوات، مع “إلتشي”، “ديبورتيفو لاكورونيا” ثم أخيرا مع “إسبانيول”، هذا الأخير لعبت رفقته الموسم الماضي حيث قمنا باحتلال المركز الثامن وهو أمر مشرف”.

  • فيصل فجر

    و بـخصوص عودته إلى فرنسا قال فجر: “الآن، قررت العودة إلى فرنسا، لأكون قريبا من عائلتي، وعندما قررت العودة، أول فريق كنت أفكر فيه هو “كان” الفريق الذي انتقلت من خلاله إلى إسبانيا. لعبت مع “كان” موسمين في القسم الثاني وموسما واحدا في “الليغا 1″، لذا عدت لتحقيق شيء ما مع “كان” في دوري الليغا 1 في فرنسا، الفريق الذي منحني أول عقد احترافي في مسيرتي، لذا قررت العودة إليه لكي أقترب من وَاِلدَيَّا، بعد أن حققت حلمي و لعبت أمام برشلونة وريال مدريد ولعبت مع المنتخب الوطني في مونديال روسيا وكأس الأمم الإفريقية وهذا شرف لي”.

    فيصل فجر

    وعبر فيصل فجر عن طموحاته مع النادي الفرنسي مضيفا: “سألعب مع “كان” من أجل تحقيق أشياء جيدة في الدوري الفرنسي، لأن “كان” لديها لاعبون جيدون ومدرب قدير ولعبوا مباريات مشرفة حتى بعد رحيلي إلى إسبانيا…، لدينا آخر مباراة ودية، قبل بداية الدوري في الـ12 من هذا الشهر حيث سنواجه في الجولة الأولى من الدوري باريس سان جيرمان في باريس، أنا جد سعيد بالعودة لفرنسا وسأقدم كل ما لدي للنادي، سألعب بجانب ابن بلدي ياسين بامو الذي أعتبره صديقا مقربا أكثر من زميل.. و “ديما مغرب”.

    فيصل فجر

    جدير بالذكر أن فيصل فجر تعاقد خلال اليومين الماضيين مع فريق “كان” الفرنسي عائدا إليه بعد تجربة في إسبانيا مع أندية كبيرة، أهمها إسبانيول برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طنجة تتألق بحفل عالمي تاريخي لموسيقى الجاز وتدخل التاريخ من أوسع أبوابه