سند الورفلي يغيب عن الرجاء لمدة عشرة أيام

سند الورفلي يغيب عن الرجاء لمدة عشرة أيام

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر قريبة من الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب سند الورفلي، صخرة دفاع الفريق الأخضر، بالمركز الصحي ”اسبيطار” التابع لأكادمية أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، زوال يومه الأحد، كشفت أنه يعاني من تمزق عضلي خفيف.

    وحسب المصادر ذاتها، فإن إصابة الدولي الليبي سند الورفلي لا تدعو للقلق، مشيرة أن غيابه عن فريقه ”الرجاء العالمي” لن يتحاوز عشرة أيام فقط، على أن يعود لحمل قميص الفريق الأخضر من جديد بداية من يوم الأربعاء 10 أبريل المقبل.

  • وفي سياق متصل، تسببت الإصابة التي تعرض لها اللاعب الرجاوي الآخر عبد الإله الحافيظي، خلال المباراة التي جمعت فريقه الرجاء الرياضي يوم الجمعة الماضي بفريق الترجي التونسي، برسم نهائي كأس السوبر الإفريقي، في إنهاء موسمه الكروي مع النادي الأخضر، إذ سيغيب عن الميادين لمدة ستة أشهر.

    تجدر الإشارة إلى أن كلا من اللاعبين سند الورفلي وعبد الإله الحافيظي، تعذر عليهما العودة للمغرب رفقة بعثة نادي الرجاء الرياضي التي حطت رحالها يوم أمس السبت بالمطار الدولي محمد الخامس، بسبب خضوعهما لفحوصات طبية بالمركز الصحي التابع لأكادمية اسباير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين