خاص: “شوف تيفي” تكشف شروط متولي الجديدة قبل التوقيع للرجاء

خاص: “شوف تيفي” تكشف شروط متولي الجديدة قبل التوقيع للرجاء

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي”، من مصادر موثوق بها، أن الدولي المغربي محسن متولي، المحترف حاليا في صفوف فريق الأهلي القطري، اشترط على المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، شروطا جديدة قبل التعاقد مع فريقه “الأم” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وأضافت المصادر ذاتها أن “المايسترو” اشترط على مسؤولي “النسور الخضر” الحصول على مبلغ مالي قيمته 400 مليون سنتيم، مقابل التوقيع لعقد يمتد لموسمين كرويين، مع الاستفادة خلال كل موسم من مبلغ 200 مليون سنتيم، مشيرة أن عقد متولي يتوفر على مجموعة من الامتيازات المادية في حالة تحقيقه للألقاب رفقة الفريق الأخضر.

  • وحسب المصادر ذاتها، فإن عددا من أعضاء المكتب المسير للكتيبة الخضراء برئاسة جواد الزيات، اجتمعوا مع متولي يومي الخميس والجمعة الماضيين بعاصمة قطر الدوحة وتوصلوا إلى اتفاق نهائي يقضي بعودة اللاعب الحالي للأهلي القطري إلى فريقه الأول خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محسن متولي كان قد ساند فريقه السابق الرجاء الرياضي يوم الجمعة الماضي خلال المباراة التي جمعته بخصمه العنيد الترجي التونسي، برسم نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي توج به أصدقاء العميد بدر بانون، بعد فوزهم على “المكشحين” بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين