العثماني يقدم بدوره التهاني للرجاء ويعتبر التتويج بالسوبر الإفريقي فخرا للكرة

العثماني يقدم بدوره التهاني للرجاء ويعتبر التتويج بالسوبر الإفريقي فخرا للكرة

A- A+
  • لازالت التهنئات الخاصة من المسؤولين المغاربة تتقاطر على فريق الرجاء البيضاوي بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه مساء يومه الجمعة بتتويجه بكأس السوبر الإفريقي، فبعد تهنئة “فوزي لقجع”، جاء الدور على رئيس الحكومة المغربية “سعد الدين العثماني” الذي وجه بدوره تهنئته لكل مكونات فريق الرجاء البيضاوي مشيدا بما قام به النادي وحققه.

    واعتبر “العثماني” في تغريدة له نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ما حققه الفريق فخرا للكرة المغربية وإنجازا سيعزز مكاسبها وتألقها، وفق تعبيره.

  • يشار أن هذه التهنئة التي وجهها “العثماني” لفريق الرجاء جاءت بعدما تمكن الفريق الأخضر من إنهاء المقابلة النهائية التي أجريت يومه الجمعة 29 مارس 2019 بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي جمعته بنادي الترجي التونسي لصالحه بهدفين لهدف واحد.

    وأحرز هدفي الرجاء المهاجم عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 22 (الشوط الأول) والمدافع بدر بانون في الدقيقة 65 (الشوط الثاني) من اللقاء.

    أما هدف الترجي فسجله اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

    يشار أن هذا اللقب يعد هو الثاني للرجاء البيضاوي، بعد تتويجه بالكأس ذاتها سنة 2000 بانتصاره على فريق أفريكا سبور الإيفواري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي