بذكاء الكبار الرجاء يشل حركة الترجي ويتوج بلقب السوبر الإفريقي بقطر

بذكاء الكبار الرجاء يشل حركة الترجي ويتوج بلقب السوبر الإفريقي بقطر

A- A+
  • توج فريق الرجاء الرياضي بلقب السوبر الإفريقي، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.
    ولعب مدرب الرجاء باتريس كارتيرون بذكاء كبير، بعدما دخل اللقاء بشجاعة وثقة جعلتاه يأخذ المبادرة في الوصول لشباك الترجي منذ الدقائق الأولى، الأمر الذي أربك حسابات مدرب الترجي معين الشعباني ولاعبيه.
    وتحكم الفريق الأخضر في طريقة لعبه وفرض أسلوبه، ولم يسمح للاعبي الترجي بالتقدم أكثر، لينجح بعدها الرجاء في هز شباك الفريق التونسي، عن طريق صانع الألعاب وصناع الفارق داخل الكتيبة الخضراء عبد الإله الحافيظي.

    منظومة الرجاء لعبت بتناغم كبير بين كل الخطوط، ما أجهض محاولات الترجي وحرم التونسيين من الكرة، وأعطى السيطرة الكلية للخضر.

  • بالإضافة إلى التغييرات الموفقة للمدرب كارتيرون وبالأخص إشراك اللاعب أيوب ناناح بعدما كان متقدما في النتيجة على بعد ربع ساعة من النهاية، باعتبار أن ناناح يجيد الاسترجاع كما أنه يتوفرعلى بنية جسمانية جيدة، جعلته يسد قناة الوسط على الترجي.
    وبهذا التتويج يكون مدرب الرجاء قد استرجع الكثير من الثقة، بعد النتائج السلبية التي حصدها موخرا، كما انتقم لكبريائه بعدما كان قد خسر نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي لما كان مدربا للأهلي المصري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    العصبة الاحترافية تعلن عن برنامج المؤجلات و دور ربع نهائي كأس العرش