الرجاء يتوج بالسوبر الإفريقي بعد الإطاحة بالترجي وينقذ موسمه الاستثنائي

الرجاء يتوج بالسوبر الإفريقي بعد الإطاحة بالترجي وينقذ موسمه الاستثنائي

A- A+
  • توج فريق الرجاء الرياضي بلقب السوبر الإفريقي، بعد انتصاره مساء اليوم الجمعة، على الترجي التونسي بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

    واستطاع الرجاء السيطرة على أطوار المباراة منذ صافرة البداية، لينجح بعدها في افتتاح حصة التسجيل عن طريق اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، بتسديدة قوية قرب منطقة الجزاء، لم تترك أي حظ للحارس رامي الجريدي، لينتهي الشوط الأول بتقدم النسور بهدف دون مقابل.

  • ومع بداية الجولة الثانية، تحركت الآلة الهجومية لفريق الترجي التونسي، من أجل إدراك هدف التعادل، وهذا ماتمكن منه أبناء معين الشعباني في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب يوسف البلايلي، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة الصفر.

    وبعد ذلك عادت السيطرة الرجاوية على أجواء المباراة، لينجح بذلك النسور في تسجيل الهدف الثاني عن طريق المدافع بدر بانون في الدقيقة 65، بعد ارتباك في صفوف دفاع الترجي التونسي.

    ونجح الرجاء في الحفاظ على تفوقه، حتى الصافرة النهائية للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما ويسا، ليتمكن بذلك الفريق الأخضر من الفوز بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه، كما استطاع النسور إنقاذ الموسم بهذا اللقب القاري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين