المغرب الفاسي يستنكر الشائعات عن النادي ويدعو للاتحاد من أجل الصعود

المغرب الفاسي يستنكر الشائعات عن النادي ويدعو للاتحاد من أجل الصعود

A- A+
  • استنكر مسؤولو نادي المغرب الفاسي، كل الشائعات التي أحاطت بالنادي في الفترة الأخيرة، نافين إياها، ومستغربين للجدوى من نشرها وتداولها، كما دعوا جميع الفاعلين داخل النادي للتآزر والتوحد من أجل مصلحة النادي وتحقيق الصعود.
     
    وجاء بلاغ النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، زوال يومه الثلاثاء، لينفي الشائعات حيث جاء في البلاغ :” نتساءل رفقة كل الفعاليات الماصاوية الوفية عن جدوى نشر مجموعة من الإشاعات المغرضة للأسف وفي هاته الظرفية الراهنة بالذات لزرع الفوضى وزعزعة الاستقرار الذي عرفه النادي منذ انتخاب الرئيس مروان بناني و إعلانه عن تشكيلة فريق عمله”، و أضاف البلاغ : ” كما نستفسر عن هوية هؤلاء الناس سامحهم الله ، متمنيين أن يساندوا فريقهم وأن يكفوا عن تسويق مجموعة من المغالطات و أن ينخرطوا في حملة المصالحة و دعم الفريق”.
     
    ودعا مسؤولو النادي أيضا إلى الانخراط في عملية النهوض بالفريق والالتفاف حوله، وعدم الانصياع للأخبار الزائفة وعدم المساهمة في نشرها وترويجها.
     
    جدير بالذكر أن نادي المغرب الفاسي سيلعب هذا الموسم ضمن القسم الوطني الثاني، بعد أن فشل الموسم الماضي في تحقيق الصعود للبطولة الاحترافية مكتفيا بالمركز الخامس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”