بعد اتهامه بالتلاعب بنتائج المباريات هشام آيت منا ينفي الاتهامات الموجهة إليه

بعد اتهامه بالتلاعب بنتائج المباريات هشام آيت منا ينفي الاتهامات الموجهة إليه

A- A+
  • اتهمت العديد من الجماهير، هشام آيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية، بالتلاعب بنتائج المباريات، وشككت هذه الجماهير في النتائج الأخيرة للفريق، خاصة نتيجة مباراة أمس أمام الإتحاد البيضاوي، التي فاز خلالها هذا الأخير بهدف نظيف، برسم الجولة 25 من مباريات القسم الوطني هواة.

    وفي تصريح لقناة ”شوف تيفي” قال آيت منا: ”تفاجأت من بعض التعليقات، التي اتهمتنا بالتهاون في مباراة الأمس أمام الطاس، مع العلم أننا كنا الأفضل طوال فترات اللقاء، وكنا الأقرب للفوز، من خلال العديد من الهجمات السانحة، التي لم تترجم إلى أهداف منها كرة على القائم، بالإضافة إلى أننا لعبنا بطريقة هجومية محضة”.

  • وأضاف آيت منا: ”لا يمكن لمن تابع المباراة، أن يقول هذا الكلام، ففريقنا سيطر بالطول والعرض على معظم أطوار المباراة. وكنا الأقرب للفوز إلا أن الفريق الخصم سجل هدف الفوز عكس مجريات اللعب”.

    وختم قائلا: ”نحن نتصدر الترتيب بـ 51 نقطة، بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثالث ما يعني أننا ضمنا الصعود بنسبة 90% وهذا ما وعدت به جماهير مدينة الزهور، وأعدهم بالأفضل في قادم المواعيد”.

    يذكر أن فريق شباب المحمدية يتصدر ترتيب القسم الوطني هواة برصيد 51 نقطة، متقدما على الاتحاد البيضاوي، صاحب المركز الثاني بـ 47 نقطة والنادي المكناسي ثالثا في الترتيب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي