خاص: إدارة الجيش الملكي تفاوض عميدها برحمة..

خاص: إدارة الجيش الملكي تفاوض عميدها برحمة..

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن مسؤولي الفريق “العسكري” فتحوا قنوات المفاوضات مع لاعبهم الموهوب المهدي برحمة، من أجل تجديد عقده الذي سينتهي مع “الزعيم” مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

    وأضاف المصدر نفسه، إن إدارة الفريق “العسكري” التي يترأسها الجنرال دوكور دارمي محمد حرمو، عرضت على العميد المهدي برحمة مبلغا ماليا مهما قيمته سبع مائة مليون سنتيم، شريطة موافقته على تجديد عقده مع الجيش الملكي إلى غاية ثلاثة مواسم كروية مقبلة أي إلى غاية سنة 2022 المقبلة، مبرزا أن اللاعب المذكور فضل مناقشة هذا العرض إلى غاية متم الموسم الكروي المقبل.

  • وتابع المصدر ذاته، أن برحمة لم يدخل في أي مفاوضات مع نادي الرجاء الرياضي كما تم الترويج له من قبل مجموعة من المنابر الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا أنه لاعب كبير ولا يمكن له أن يفاوض فريقا آخر وهو لايزال مرتبطا بعقد مع الفريق “العسكري”، مبرزا أن المكتب المسير للجيش الملكي سيعمل جاهدا على إقناع برحمة في تجديد عقده مع النادي باعتباره أحد العناصر الأساسية التي يعول عليها زعيم الأندية المغربية.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب مهدي برحمة، كان قد تعاقد مع نادي الجيش الملكي، سنة 2013 ، قادما له من جمعية سلا، المنتمي لأندية القسم الثاني للمحترفين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي