سكوب : مطلب استثنائي في الدعوى القضائية لفاخر ضد القديوي

سكوب : مطلب استثنائي في الدعوى القضائية لفاخر ضد القديوي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار الوطني محمد فاخر، اشترط على اللاعب يوسف القديوي، المهاجم الحالي لنادي نهضة الزمامرة المنتمي لأندية القسم الوطني الثاني للمحترفين، تسجيل فيديو مصور، يعتذر من خلاله على الاتهامات الباطلة التي اتهم “الجنرال” بها ونشرها على ثلاث مواقع إلكترونية.

    وأضافت المصادر نفسها، أن هيئة الدفاع التي تدافع على فاخر في قضيته الشهيرة ضد القديوي، طلبت من المهاجم السابق للجيش الملكي، أن يعتذر للـ “جنرال” في أقرب وقت ممكن عن طريق فيديو مصور، مشيرا أن الهدف من هذا الاعتذار هو احتفاظ فاخر بالشريط لأحفاده كما أسر بذلك لمقربيه إضافة إلى نشره على أكبر عدد ممكن.

  • وحسب المصادر ذاتها، فإن فاخر اشترط أيضا مبلغا ماليا مهما على القديوي، شريطة تنازله على الدعوة المرفوعة ضده، سيما أن الأخير وجه اتهامات ثقيلة في وجه “الجنرال” عن طريق مكالمة هاتفية مسربة منسوبة إليه.

    تجدر الإشارة إلى أن المحكمة الابتدائية بعين السبع بمدينة الدار البيضاء قررت مؤخرا عدم البت في القضية التي رفعها الإطار الوطني محمد فاخر، المدرب السابق لنادي الجيش الملكي لكرة القدم، ضد اللاعب يوسف القديوي، المهاجم الحالي لفريق نهضة الزمامرة، بخصوص قضية التسجيلات المسربة المنسوبة إليه، وذلك بسبب عدم الاختصاص.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”