انتصار كبير وصدارة و أطماع في العودة للتتويج الإفريقي..خلاصة مباراة الرجاء و أسيك ميموزا

انتصار كبير وصدارة و أطماع في العودة للتتويج الإفريقي..خلاصة مباراة الرجاء و أسيك ميموزا

الرجاء

A- A+
  • شهدت بداية الشوط الأول، من مباراة الرجاء و أسيك ميموزا الإفواري، تكافؤا بين أداء الفريقين دون تسجيل سيطرة فريق على حساب الآخر، حيث مرت 15 دقيقة دون خلق ولو فرصة واحدة للناديين، قبل أن يسجل محمود بنحليب الهدف الأول في اللقاء من أول فرصة في المباراة بعد مرور 17 دقيقة، بنحليب سجل الهدف السابع له في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية متوجا نفسه هدافا للبطولة إلى حد الآن.

    هذا و سجل الرجاء هدفا ثانيا عن طريق زكرياء حدراف في الدقيقة 28، بعد تمريرة على طبق من ذهب من هداف كأس الكاف لحد الآن محمود بنحليب، كما شهدت ربع الساعة الأخيرة من الشوط الأول تضييع العديد من الفرص من جانب لاعبي الأخضر الرجاوي، حيث كانوا قريبين من تسجيل الهدف الثالث، قبل أن يركز حدراف و يهدي الرجاء الهدف الثالث في آخر دقائق الشوط الأول، وهو الهدف الثاني له في اللقاء، وانتهى الشوط الأول على إيقاع الأهداف الثلاثة.

  • مع بداية الشوط الثاني كان هناك تهاون من لاعبي الرجاء و استفاقة للاعبي الأسيك حيث شهدت بداية الجولة الثانية ضغطا من الضيوف، و بعد ذلك حصل الرجاء على ضربة جزاء انبرى لها الهداف محمود بنحليب مسجلا هدفه الثامن في البطولة و الثاني له في المقابلة لتصبح النتيجة 4 مقابل صفر.

    وشهد النصف الثاني من الجولة الثانية سيطرة كلية على مجريات اللعب و فرص بالجملة في المباراة التي حضرها جمهور كبير لعب دورا أساسيا في فوز ناديه.
    وانتهى اللقاء بانتصار منح الصدارة للرجاء بثماني نقاط بفارق نقطة واحدة عن فيتا كلوب صاحب الترتيب الثاني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الهجرة الإسبانية.. إحصاء أزيد من 21 مليون عامل وتراجع البطالة إلى 2,66 مليونا