الوداد يحقق الأهم و يحلق منفردا في صدارة الترتيب

الوداد يحقق الأهم و يحلق منفردا في صدارة الترتيب

الوداد الرياضي

A- A+
  • انتصر فريق الوداد الرياضي البيضاوي على نظيره حوريا كوناكري الغيني.في مواجهة برسم الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، في مباراة أدارها الحكم البوتسواني جوشوا بوندو.

    هذا ودخل الوداد الرياضي مباراته متسلحا بعاملي الأرض و الجمهور، ، و بدأ الوداد الشوط الأول من المباراة ضاغطا منذ البداية حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق مدافعه ”كومارا” بضربة رأسية محكمة في الدقيقة 12، و ضاعف أوناجم النتيجة في الدقيقة 17 من عمر المقابلة، و أضاع إسماعيل الحداد فرصة سانحة أمام الحارس الغيني في الدقيقة 30، في شوط أول شهد ضغطا كبيرا من الفريق الأحمر على دفاع الغينيين الذين دخلوا المباراة متراجعين إلى الخلف في غياب تام لمحاولات التسجيل مكتفين بالمرتدات التي انتهت جلها بحالات التسلل. حيث انتهى الشوط على وقع هدفين نظيفين للوداد و محاولات بالجملة.

  • بدأ الوداد الجولة الثانية بنفس النهج الذي بدأ به الأول، حيث عمد على الضغط و اللعب في مناطق الخصم. وبقي الشوط الثاني سجالا بين الناديين بعد تحرك العناصر الغينية التي وجدت سدا منيعا وسط الميدان اسمه إبراهيم النقاش الذي تألق بشكل ملحوظ رفقة الجناحين أوناجم و الحداد، ثم شهد الشوط الثاني احتجاج عناصر الوداد على ضربة جزاء لم يمنحها لهم الحكم البوتسواني في الدقيقة 81 من اللقاء، و تفنن المهاجمون الوداديون في تضييع الفرص في الدقائق، لينتهي اللقاء بفوز ثمين و مستحق للوداد.

    بهذا الانتصار، خطا الوداد خطوة مهمة نحو سباق التأهل في مجموعته، حيث ابتعد في الصدارة بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه، و بمجموع نقاط بلغ 8 من فوزين و تعادلين دون تسجيل أي هزيمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”