حسنية أكادير ينهي معسكره التدريبي بالدار البيضاء والوافدون الجدد أبرز المتألقين في المباريات الإعدادية

حسنية أكادير ينهي معسكره التدريبي بالدار البيضاء والوافدون الجدد أبرز المتألقين في المباريات الإعدادية

حسنية أكادير - صورة أرشيفية

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن فريق حسنية أكادير أنهى يومه السبت معسكره التدريبي الذي يخوضه بمركب ”ويلنيس” التابع لفريق الوداد البيضاوي بمدينة الدار البيضاء وسيعود لمدينة أكادير للدخول في مرحلة إعدادية ثانية استعدادا للموسم الكروي القادم.

    وأكدت مصادر ”شوف تيفي”، أن الغزالة السوسية أجرت خلال هذا المعسكر التدريبي ثلاث مباريات إعدادية جمعته بكل من الراسينغ البيضاوي والنادي السالمي والنسمة السطاتية.

  • ففي اللقاء الأولي مع الراسينغ البيضاوي اكتفى النادي بالتعادل هدف لمثله فيما سحق يوم الخميس الماضي فريق النادي السالمي في المباراة الإعدادية الثانية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وفي مباراة ثالثة تمكن من الفوز على فريق ”النسمة السطاتية” الممارس بقسم الهواة بثلاثة أهداف دون رد،

    وسجل أهداف المقابلة كل من الوافدين الجديدين الصربي ”ماركوفيتش” الذي استطاع تسجيل هدفين والفلسطيني ”أحمد ماهر” هدف واحد.

    وعرفت اللقاءات الثلاث إشراك المدرب ”مخيل كاموندي” لكل اللاعبين الجدد، بغية تجريبهم وقياس مدى انسجامهم مع الأداء الجماعي للفريق والوقوف على مؤهلاتهم البدنية والتقنية.

    وبصم عدد من الملتحقين بحسنية أكادير خلال هذا الميركاتو الصيفي على مردود عالٍ، خاصة وأن جل الأهداف المسجلة في هذه المباربات كانت من توقيعهم، وهو ما سيجعل الصراع على أشده من أجل ضمان الرسمية في مواقع عديدة ضمن تشكيلة الفريق خلال الموسم الكروي القادم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك محمد السادس يبعث برقية تعزية إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود