الأندية المغربية تواصل استعداداتها للبطولة الاحترافية وكأس العرش

الأندية المغربية تواصل استعداداتها للبطولة الاحترافية وكأس العرش

كأس العرش والبطولة الإحترافية

A- A+
  • تخوض مجموعة من الأندية الوطنية معسكرات داخل وخارج أرض الوطن، تتخللها مباريات ودية، استعدادا للاستحقاقات المقبلة و المتمثلة في البطولة الاحترافية و كأس العرش قبل أقل من شهر على بداية الأولى.

    و تجرى مساء يومه السبت 28 يوليوز 2018، مباراتان وديتان تجمعان كلا من الفتح الرباطي ضد نهضة زمامرة ثم المغرب التطواني ضد المغرب الفاسي، هذا الأخير الذي يستعد لاستجماع قواه للمنافسة الموسم المقبل على الصعود للبطولة الاحترافية بعد إقصائه من منافسات كأس العرش على يد الوداد الفاسي.

  • وذكر الموقع الرسمي لنادي المغرب التطواني أمس الجمعة، أن الفريق سيخوض مواجهة ودية أمام المغرب الفاسي استعدادا لمباريات الدوري الاحترافي المقبلة، و مواجهة اتحاد طنجة في ديربي الشمال ضمن منافسات كأس العرش.

    ويخوض الفتح الرباطي مباراته الودية ضد نهضة الزمامرة، حسب جدول مباريات اليوم على موقع “كووورة”، استعدادا لمواجهته المقبلة في كأس العرش ضد جمعية سلا و لخوض منافسات الدوري أيضا و تلميع الصورة الباهتة التي ظهر بها الموسم الماضي.

    هذا و فاز مساء أمس الجمعة فريق اتحاد طنجة على منافسه المغرب الفاسي في مباراة ودية استعدادية جمعت بينهما.

    جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد حددت تاريخ 25 غشت في اجتماع لها في الـ 13 من الشهر الجاري، كموعد لبداية الدوري الاحترافي اتصالات المغرب، فيما لم تحدد بعد موعد إجراء مباريات دور الـ16 من منافسات كأس العرش.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدواجن بالمغرب : إنتاج 782 ألف طن من اللحوم البيضاء و 6.9 مليار بيضة سنويا