قبل موقعة بركان .. كارتيرون يوجه الدعوة لعشرين لاعبا

قبل موقعة بركان .. كارتيرون يوجه الدعوة لعشرين لاعبا

باتريس كارتيرون

A- A+
  • أعلن الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن اللائحة التي وجه لها الدعوة للمشاركة في اللقاء الهام الذي سيخوضه الفريق الأخضر، مساء يومه الأربعاء أمام فريق حسنية أكادير، برسم الجولة الحادية والعشرين، لحساب منافسات البطولة الاحترافية ”اتصالات المغرب”.

  • ووجه المدرب ”الرجاوي” كارتيرون الدعوة لعشرين لاعبا وهم على الشكل التالي:

    أنس الزنيتي، محمد بوعميرة، محمد الدويك، سند الورفلي، إلياس الحداد، بدر بانون، عمر بوطيب، عبد الرحيم الشاكير، فابريس نغاه، زكرياء الوردي، سعد لكوحال، أنس جبرون، زكرياء حدراف، أيوب ناناح، عبد الإله الحافيظي، سفيان الرحيمي، محمود بنحليب، محسن ياجور، أيوب خيري، وهشام إصلاح.

    وفي المقابل سيغيب عن ”النسور الخضر” في لقاء اليوم أمام النهضة البركانية كل من عبد الجليل اجبيرة وإبارهيما نياسي بسبب عدم تعافيهما بعد من الإصابة، إضافة إلى عدد من اللاعبين الرجاويين الذين لم يتم إستدعاؤهم أبرزهم محمد الشنوف، محمد شعبان وعبد الإله الباهي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيحل ضيفا ثقيلا على حساب خصمه فريق نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، بداية من الساعة الخامسة مساء، حسب التوقيت المعمول به في المملكة (غرينتش 1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي