قبل مواجهة مالاوي .. الغموض يلف إصابة نجم ”الأسود”

قبل مواجهة مالاوي .. الغموض يلف إصابة نجم ”الأسود”

A- A+
  • أكدت تقارير إعلامية تركية، أن الإصابة التي تعرض لها الدولي المغربي نبيل درار، رفقة فريقه الحالي فينرباتشي، خلال الأسابيع القليلة الماضية تبدو غامضة شيئا ما، سيما أن الفريق التركي لم يعلن إلى حدود الساعة عن مدة غياب اللاعب المذكور عن الميادين.

    وحسب نفس المصادر، فإن ”الأسد المغربي” الذي كان يعاني التهميش من قبل مدربه السابق الهولندي فيليب كوكو الذي غادر الفريق قبل أسابيع قليلة من الآن، والذي أصبح يلعب أساسيا في تشكيلة مدربه التركي الجديد، يغيب حاليا عن الميادين دون تحديد مدة الغياب، الشيء الذي أثار غضب واستغراب مجموعة من الجماهير المساندة للنادي التي شككت في إصابته.

  • وفي سياق متصل، سيغيب اللاعب نبيل درار، رسميا عن اللقاء الذي سيخوضه المنتخب الوطني المغربي يوم الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري أمام خصمه منتخب مالاوي، برسم الجولة السادسة والأخيرة لحساب منافسات الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر صيف سنة 2019 الجارية.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الفرنسي هيرفي رونار، كان قد أكد خلال تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” أنه لم يوجه الدعوة للاعب نبيل درار، كونه مصابا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين