الجماهير ”الودادية” تطلق حملة واسعة لدعم فريقها قبل موقعة صن داونز

الجماهير ”الودادية” تطلق حملة واسعة لدعم فريقها قبل موقعة صن داونز

A- A+
  • أطلقت الجماهير المساندة لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، حملة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، طالبت من خلالها الجماهير الودادية بمساندة فريقها الأحمر خلال اللقاء المرتقب أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    ورفعت الجماهير ”الودادية” شعارا واضحا تحت عنوان ”منوقفوش طيلة 90 دقيقة” في إشارة منهم أن على الجماهير العاشقة للونين الأحمر والأبيض التي ستتنقل إلى مدينة الرباط لمتابعة قمة الوداد وصن داونز، أن لا تقف عن التشجيع والمؤازرة، لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء والعبور إلى الدور الموالي.

  • ومن المنتظر أن يعرف لقاء الوداد الرياضي وضيفه القادم من جنوب إفريقيا فريق صن داونز، حضورا جماهيريا كبيرا، سيما أن الفريق الأحمر يحتاج أكثر من أي وقت مضى لمساندة جماهيره لتحقيق نتيجة الفوز التي تخول له التأهل إلى الدور ربع نهائي لحساب منافسات التشامبيونز ليغ الإفريقية.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيستقبل يوم السبت المقبل فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بداية من الساعة الثامنة ليلا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي