رسميا : الكوكب المراكشي يستقر على المدرب الذي سيخلف بنيس في مهامه

رسميا : الكوكب المراكشي يستقر على المدرب الذي سيخلف بنيس في مهامه

جواد الميلاني

A- A+
  • عين المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا فؤاد الورزازي، زوال يومه الثلاثاء رسميا الإطار الوطني جواد الميلاني، ليشغل مهمة مدرب للفريق “البهجاوي” خلفا للإطار الوطني الآخر عز الدين بنيس، الذي طالب مسؤولو النادي بضرورة إعفائه من مهامه، وذلك بعد أن فشل في تحقيق نتائج إيجابية.

    ونشر الكوكب المراكشي بلاغا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أكد من خلاله أنه “استقر على تعيين المدرب جواد الميلاني كمدرب للفريق وسيساعده أوصمان ضيوف إلى غاية متم الموسم الكروي الحالي 2019/2018، على أن يعود المدرب عز الدين بنيس لمهامه الأولى كمدير رياضي داخل النادي الممثل لمدينة سبعة رجال”.

  • وقال الفريق المراكشي في بلاغه إن “إدارة الكوكب تنهي أنها تعاقدت مع الإطار الوطني جواد الميلاني، ومساعده أوصمان ضيوف، حتى نهاية الموسم، خلفا للمدير الرياضي عز الدين بنيس، الذي طلب إعفاءه من الإشراف على الفريق بعد سوء طالع لازمه طيلة ثلاث مباريات، قاد فيها فريقه الأم”.

    ويضيف البلاغ أن “إدارة الكوكب المراكشي جددت شكرها للإطار الوطني عز الدين بنيس، الذي سيعود لشغل منصبه كمدير رياضي بالفريق، متمنية بالمقابل كل التوفيق للمدرب الجديد جواد الميلاني، ومساعده أوصمان ديوف”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الكوكب المراكشي يقبع حاليا في المركز الأخير في سبورة ترتيب الأندية الوطنية برصيد تسعة عشر نقطة، وبات مهددا بالنزول إلى قسم المظاليم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي