رونار يكشف سبب عدم مناداته على المدافع “الودادي” أشرف داري

رونار يكشف سبب عدم مناداته على المدافع “الودادي” أشرف داري

A- A+
  • كشف الإطار الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن السبب الرئيسي الذي جعله لم يستدع اللاعب أشرف داري، مدافع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، من أجل المشاركة في اللقاء الذي سيخوضه “الأسود” نهاية شهر مارس الجاري أمام منتخب مالاوي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لحساب الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

    ونشر “الثلعب” الفرنسي هيرفي رونار، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضح من خلالها السبب الذي جعله لم يوجه الدعوة للاعب الودادي المدكور، إضافة إلى كل من اللاعبين حمزة منديل، سفيان كايين ونبيل ضرار.

  • وقال مدرب “الأسود” في تدوينته الفيسبوكية، “بات كل من اللاعبين أشرف داري، حمزة منديل وسفيان كيين تحت تصرف المنتخب الوطني المغربي لأقل من ثلاثة وعشرين سنة من أجل المشاركة في المباراة ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية”، مضيفا أنه “بخصوص اللاعب نبيل درار فهو مصاب”.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيحل ضيفا ثقيلا يوم الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري على مضيفه منتخب مالاوي، خلال اللقاء الذي سيجمع بين المنتخبين بملعب هيلدر مارتينز دي كارفاليو، بداية من الساعة الثانية زوالا حسب التوقيت المعمول به في المملكة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي