لهذا السبب.. خزينة الرجاء مهددة بفقدان خميسن مليون سنتيم

لهذا السبب.. خزينة الرجاء مهددة بفقدان خميسن مليون سنتيم

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن مستشهرا “رجاوي” هدد المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بخصم مبلغ مالي قيمته 50 مليون سنتيم، في حالة إزالة علامته التجارية من الواجهة الأمامية للقميص.

    وأضافت المصادر نفسها أن إدارة المستشهر هددت مكتب الزيات بخصم خمسين مليونا من القيمة الإجمالية للمبلغ المتفق عليه من قبل، والمتمثل في ثلاثمائة مليون سنتيم، في حالة أقدم مسؤولو “الرجاء العالمي” على إزالة العلامة التجارية من الواجهة الأمامية، مشيرا أن الفريق الأخضر يرغب في الإبقاء على ثلاثة مستشهرين فقط خلال الموسم الكروي المقبل 2020/2019.

  • ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو “القلعة الخضراء” اجتماعا عاجلا خلال الساعات القليلة المقبلة مع المستشهر المذكور، لإيجاد حلي يرضي الطرفين معا، للحفاظ على المبلغ كاملا، سيما أن نادي الرجاء الرياضي يمر حاليا من أزمة مالية خانقة لا يحسد عليها.

    تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الجماهير الرجاوية كانت قد عبرت عن غضبها الشديد اتجاه مسؤولي الفريق بسبب وجود مجموعة من المستشهرين على قميص النادي، الشيء الذي جعل مكتب الزيات يقلص من عدد المستشهرين على القميص إلى ثلاثة مستشهرين فقط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي