راموس يكشف حقائق مثيرة للجدل بريال مدريد ويؤكد أنه سيبدأ بتصوير فيلم وثائقي

راموس يكشف حقائق مثيرة للجدل بريال مدريد ويؤكد أنه سيبدأ بتصوير فيلم وثائقي

A- A+
  • فجر لاعب ريال مدريد الإسباني “سيرخيو راموس” مجموعة من المشاكل التي كانت محط تساؤلات العديد من المتتبعين الرياضيين خاصة جماهير النادي الملكي.
    وكشف راموس اللثام في تغريدات له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وفق ما أورده موقع “غول” الرياضي، إذ أضحى كثير التغريد هذه الأيام بتويتر وأطلق العنان للسانه حيث أن موسم 2019/2018 كان مخيبا لآمال جل اللاعبين بالريال، مشيرا إلى أن الجمهور عليه أن يعرف الحقيقة: “كلاعب لا يجب أن نختبئ ونحن مسؤولون بشكل أساسي، وأنا القائد مسؤول أكثر من أي لاعب…” وفق قوله.
    وعن حصوله على بطاقة صفراء بمقابلة أجاكس أمستردام قال: إنها خطأ ويتحمل فيها كامل المسؤولية، وما كانت لتقع لو أنه قام بتهدئة أعصابه.
    وزاد ليفصح عن خلافه مع رئيس النادي “فلورنتينو بيريز” داخل غرفة الملابس موضحا أنه مثل باقي النقاشات التي تقع داخل غرف تبديل الملابس ويتم حلحلتها داخل نفس الأمكنة.
    وبخصوص الشجار الذي وقع بينه وبين زميله بالنادي “مارسيلو” قال إن لديهم دائما نقاشات في كل حصة تدريبية معتبرا ذلك جزءا من العمل وينضاف لعدد من القصص المماثلة التي تحدث معه بشكل يومي ولا يأخذها بمحمل الجد مضيفا أن “مرسيلو” بمثابة أخ له يقول المتحدث.
    وأشار قائد ريال مدريد أنه سيدخل غمار تجربة جديدة وذلك بتصويره لفيلم وثائقي سيسلط الضوء من خلاله على حياته ومسيرته الكروية وسيشرع فيه حالما ينتهي من بعض الالتزامات الشخصية فقط، وسيسرد فيه قصته كاملة لكي يقرب الجمهور وعشاقه أكثر من حياته بصفة عامة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب