”شوف سبور” تكشف عن سبب هزيمة الوداد أمام الآسيك

”شوف سبور” تكشف عن سبب هزيمة الوداد أمام الآسيك

الوداد الرياضي

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإرهاق كان سببا في الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأحمر يوم أمس السبت خلال اللقاء الذي جمعه بفريق أسيك ميموزا الإيفواري بملعب فيليكس هوفويت بوانيي، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وأضافت المصادر نفسها، أن لاعبي ”وداد الأمة” أصبحوا يواجهون في كل مباراة يخوضونها خصمين: الإرهاق والفرق، حيث بات أصدقاء العميد ”الودادي” إبراهيم النقاش يلعبون مرتين في الأسبوع، الشيء الذي أثر على مردودهم في لقاء الأمس أمام الآسيك وجعلهم ينهزمون بثنائية نظيفة أثارت تخوف وغضب الجماهير المساندة لـ ”القلعة الحمراء”.

  • وفي سياق متصل، دخل كل من الإطار التونسي فوزي البنزرتي في شجار لفظي قوي مع لاعبين ”وداديين” فضلت مصادرنا عدم الكشف عن هويتهما حفاظا على استقرار النادي، سيما أن الوداد الرياضي الممثل الوحيد للأندية المغربية في منافسات دوري أبطال إفريقيا مقبل على خوض مباراة حارقة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السادس عشر من شهر مارس الجاري والتي ستحدد هوية الفريق الذي سيتأهل إلى الدور الموالي.

    وتابعت نفس المصادر، أن الطاقم الإداري الذي رافق بعثة الفريق الأحمر إلى الكوت ديفوار، تدخل بقوة بعد نهاية اللقاء لتهدئة الأوضاع في مستودع الملابس وإعادة الأمور إلى نصابها، مشيرا أن مثل هذه الأمور التي يتسبب فيها الضغط جاري بها العمل في كل الأندية العالمية.

    تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي كان قد حدد يوم السادس عشر من شهر مارس الجاري كموعد لمباراة الوداد الرياضي وصن داونز الجنوب إفريقي التي ستجرى أطوارها على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة الخامسة حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي