لقجع يجتمع مع أصدقائه بمقهى شعبي ساعات قبل لقاء نهضة بركان وأوطوهو دويو

لقجع يجتمع مع أصدقائه بمقهى شعبي ساعات قبل لقاء نهضة بركان وأوطوهو دويو

A- A+
  • تناقلت مجموعة من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” صورة لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يظهر من خلالها جالسا رفقة كل من عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان، وبعض أعضاء المكتب المسير للنادي إضافة إلى عدد من أصدقائه، بمقهى شعبي، ساعات قليلة قبل انطلاق اللقاء الذي سيجمع بين النهضة البركانية وضيفه أوطوهو دويو الكونغولي، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  • ووصف مجموعة من رواد الموقع الأزرق أن البادرة التي يقوم بها لقجع في كل مرة يحل فيها بمدينة بركان بالطيبة، حيث يجلس بمقهى شعبي مثله مثل باقي المواطنين العاديين، بعيدا عن البرتوكولات التي يقوم بها عادة كبار الشخصيات هنا بالمغرب، مطالبين في الوقت نفسه كافة المسؤولين ليحذوا حذو ”البركاني” فوزي لقجع.

    ولأن المثل يقول، لا يتكبر إلا كل وضيع ولا يتواضع إلا كل رفيع، تفاعل عدد كبير من الفيسبوكيين مع البادرة التي أقدم عليها مدير الميزانية بوزارة محمد بنشعبون، لما لها من أثر طيب ينم عن تواضع كبير ميز دائما إبن مدينة بركان، والذي يعطي بذلك مثالا لباقي المتدخلين بالشأن الكروي بالمملكة.

    تجدر الإشارة إلى أن فوزي لقجع سيتابع اللقاء الذي سيجمع بين نادي نهضة بركان وخصمه أوطوهو دويو، بالملعب البلدي لمدينة بركان، والذي سينطلق بداية من الساعة الثامنة ليلا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين