خاص: “شوف تيفي” تكشف حقيقة تعاقد عموتة مع الريان القطري

خاص: “شوف تيفي” تكشف حقيقة تعاقد عموتة مع الريان القطري

A- A+
  • أكد مصدر قريب من الإطار الوطني الحسين عموتة، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن الأخير لم يدخل في أي مفاوضات مع نادي الريان القطري لكرة القدم، من أجل الإشراف على تدريبه خلال الموسم الكروي الجاري 2019/2018، كما تم الترويج له من قبل مجموعة من المنابر الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأضاف المصدر نفسه، أن عموتة لا يفكر حاليا في العودة إلى عالم التدريب، ويركز حاليا على إتمام دراسته في سلك الماستر بالمعهد الرياضي مولاي رشيد بالمعمورة ضواحي مدينة الرباط، مبرزا أن المدرب “الودادي” السابق تلقى مجموعة من العروض من قبل عدد من الأندية داخل المغرب وخارجه إلا أنه قرر عدم التوقيع لأي نادٍ خلال الوقت الراهن.

  • وكان الحسين عموتة قد أكد لقناة “شوف تيفي” في وقت سابق، أنه غير مستعد لتدريب أي نادٍ كيفما كان حجمه أو قيمته خلال الموسم الكروي الحالي، مفندا خلال التصريح نفسه كل الأخبار التي يتم تداولها في كل مناسبة أنه اقترب من التوقيع لفريق ما.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني الحسين عموتة، أشرف على تدريب مجموعة من الأندية الوطنية والعربية وتألق معها بشكل كبير، حيث كان آخر إنجاز له مع فريق الوداد الرياضي سنة 2017 بعد تتويجه بلقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين